بحث هذه المدونة الإلكترونية

2008-12-26

المدينة الفلسطينية المقدسة.. مدينة بيت لحم..تتحدث عن نفسها + البوم صور ..

يوم ميلاد مجيد سيكون باذن الله يوما للمجد العربي المفقود، للأمة التي يريدونها طيعة ولينة وفي قبضتهم. لكن هذه الأمة لا تقبل أن تكون غير ما جاءت لأجله، أمة ذات كرامة وشرف وأصالة وانتماء ودين ودنيا وسلام ومحبة وعلم ونور.. ونحن أبناء الأرض الفلسطينية الطيبة التي أنجبت عيسى عليه السلام، لن نرضى بالذل والحصار ولن نبقى مشتتين ولاجئين ولم ولن نستسلم او نهادن من سلبونا الأرض والبيت والحقل والمسجد والكنيسة، بل سنواجههم ونقاومهم بالحرب والسلام حتى نعيد للبيت سلامه وأمانه ونعيد الأهل للديار.. عيد ميلاد مجيد لفلسطين ولكل العالم الذي يؤمن بان المسيح كان أول ضحايا شعب فلسطين على ايدي من صلبوه ..

ورغم الجراح سنفرح ونقدم أجْمل التَّهَانِي وَأَحْلَى الأَمَاني
لاهلنا في فلسطين وفي دول الشتات
بِمُنَاسَبَةِ حُلُولِ أَعْيَادِ الْمِيلاَدِ وَعِيدِ رَأْسِ السَّنَةِ الْجَدِيدَة...
كُلُّ عَامٍ (سَنَةٍ)وَأَنْتُمْ بِأَلْفِ
أَلْفِ
أَلْفِ أَلْفِ
أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ
أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ
أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ
أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ
أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ
أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ
أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ أَلْفِ
أَلْفِ أَلْفِ
أَلْفِ أَلْفِ
خَيْــــرٍ!
ان شاء الله
عيد ميلاد مجيد!
وسنة ميلادية سعيدة!
وكل عام (سنة) وانتم بخير
لمشاهدة البوم صور مدينة بيت لحم اضغط على الرابط التالي: http://www.bubbleshare.com/album/99330/overview
أو مشاهدة المجموعة كاملة:
وبهذه المناسبة ستتكلم مدينة بيت لحم عن نفسها وتقول: نعمْ.. أنا مدينة بيت لحم.. المدينة الفلسطينية المقدسة.. واسمي هذا قديم جداً، لأنني مدينة قديمة جداً، بناني أهلي، وسكنوني قبل أربعة آلاف سنة، واعتبرني الناس مدينة مقدسة، لأنَّ عدداً من أبنائي كانوا أنبياء، فنبيّ الله داوود، عليه السلام، من أبنائي، ونبيّ الله عيسى بن مريم -عليهما السلام- من أبنائي.. وسكنني الكنعانيون، أجدادكم العرب يا أبنائي إخوان (الفاتح) قبل أن أعرف أيّاً من بني إسرائيل الذين جاؤوا فيما بعد، وكانوا غزاة، وليسوا من أبنائي ولا أبناء أيٍّ من أخواتي المدن الفلسطينية الرازحة تحت استعمارهم البغيض الآن. وأنا - يا أبنائي - أقوم في منطقة خصبة مشهورة بزراعة القمح، والشعير،والزيتون،والتين، والعنب، ويربّي أبنائي الأغنام منذ قديم الزمان. بيت لحم : مدينة فلسطينية تقع في الضفة الغربية وهي مهد السيد المسيح ، وتبعد حوالي 10 كم جنوب القدس ، عدد سكانها 16000 نسمة بدون سكان مخيمات اللاجئين فيها، وفقا لاتفاقيات أوسلو، تم نقل السلطات على المدينة إلى يد السلطة الوطنية الفلسطينية عام 1995.
وأنا - يا أولادي - مبنية على هضبتين، ترتفع إحداهما عن سطح البحر 78 متراً، وتمتدّ من الشرق إلى الغرب، وفوق هذه الهضبة كان وجودي الأول، ولذلك يسمونني هنا المدينة القديمة، وأحتضن كنيسة المهد التي ولد فيها السييد المسيح ، وهي أقدم كنيسة في العالم.

ليست هناك تعليقات: